* هذه الخدمة مخصصة للأشخاص الذين يعانون صعوبات في بلاد العمل أو الهجرة أو اللجوء من القدرة على التواصل مع المعالج الخاص بهم كطبيب أو غيره ، بسبب صعوبات اللغة ، فإنهم من خلال هذه الخدمة نستطيع تقديم المعونة لهم بتوصيلهم مع مترجم متخصص يساعدهم في اتمام العملية الطبية عبر توصيلها بلغتهم . وهنا وقبل البدء بتعبئة الطلب  يجب أن تقرأ هذه الملاحظات:
1- اذا كنت وكيل للمريض أو أحد أقربائه هناك حقل في نهاية الطلب يجب أن تشير الى ذلك بوضوح وتكتب صفة قرابتك منه.
2- بعد الانتهاء من الطلب سوف ترسل لنا عبر الواتس أب ومن نفس الرقم الذي ستدخله في الطلب رسالة تحمل اسم الطالب وكنيته، ليتسنى لنا التأكد أن معلومات جهة الاتصال التي ادخلتها صحيحة ، واذا لم تفعل ذلك فلن نتعامل مع الطلب نهائيا.

لذلك وقبل كل شيء قم بالضغط على الأيقونة التالية لفتح محادثة معنا عبر الواتس أب وقل ( مرحبا) وبعد الانتهاء من تقديم الطلب قم بالعودة الى نفس المحادثة وأرسل لنا اسم الشخص الراغب بالاستفادة من الخدمة كما ستقوم بتعبئته باستمارة طلب الخدمة ، وتذكر دائما أن رقم الواتس أب متاح لخدمة الزبائن دائما أو مساعدتهم في التعامل مع الموقع ، لذلك لا تتردد في الاستفسار عن أي صعوبات تواجهك عند التعامل مع الموقع .

اضغط هنا

تذكر دائما أنه يمكنك تسجيل طلبك وارساله عبر رقم الواتس أب من خلال تسجيل فيديو او رسالة صوتية اذا لم تجد في الاستبيان مايلبي احتياجك

الآن قم بتعبئة طلب التعاقد مع مترجم طبي