قبل البدء بتعبئة طلب استشارة طبية أونلاين يجب أن تقرأ هذه الملاحظات:
1- اذا كنت وكيل للمريض أو أحد أقربائه هناك حقل في الاستمارة يطلب منك أن تشير الى ذلك بوضوح ، لطفا لا تتجاهله واكتب بوضوح  صفة قرابتك منه.
2- بعد الانتهاء من الطلب سوف ترسل لنا عبر الواتس أب ومن نفس الرقم الذي ستدخله في الطلب رسالة تحمل اسم المريض وكنيته كما ادخلته في الاستمارة ، ليتسنى لنا التأكد أن معلومات جهة الاتصال التي ادخلتها صحيحة ، واذا لم تفعل ذلك فلن نتعامل مع الطلب نهائيا.
3- تذكر دائما أننا نقدم الاستشارات الطبية الأون لاين لحالات محددة بقائمة الشكايات المرضية في الأسفل ، في حال لديك شكوى أخرى قم بشرحها في حقل الحوار ، لكن اذا كان لديك حالة طارئة فهنا يجب أن تراجع أقرب نقطة طبية أو إسعافيه في منطقتك ، فنحن لا نقدم العلاج ، او العلاج الطارئ عن بعد ، و لا نقدم استشارات طبية إسعافيه أو عاجلة فهذه مهمة أقسام المشفى والمراكز الطبية .

لذلك وقبل كل شيء قم بالضغط على الأيقونة التالية لفتح محادثة معنا عبر الواتس أب وقل ( مرحبا) وبعد الانتهاء من تقديم الطلب قم بالعودة الى نفس المحادثة وأرسل لنا اسم الشخص الراغب بالاستفادة من الخدمة كما ستقوم بتعبئته باستمارة طلب الخدمة ، وتذكر دائما أن رقم الواتس أب متاح لخدمة الزبائن دائما أو مساعدتهم في التعامل مع الموقع ، لذلك لا تتردد في الاستفسار عن أي صعوبات تواجهك عند التعامل مع الموقع .

اضغط هنا

تذكر دائما أنه يمكنك تسجيل شكايتك عبر رسالة صوتية أو مقطع فيديو وإرسالها عبر رقم الواتس أب ، بعد ملئ بيانات الاستمارة بشكل كامل .

الآن قم بتعبئة طلب استشارة طبية اونلاين