• ترحب مجموعة داويني بانضمام المؤسسات الفاعلة في المجال الصحي سواء المشافي أو المراكز الطبية أو الجامعات والأكاديميات والطبية ، وكل من يعمل في هذا المجال بشكل مؤسساتي ، بالإضافة الى المنظمات والجمعيات الخيرية الإنسانية جول العالم.
  • بانضمام المؤسسة سيكون لها بروفايل خاص على الشبكة وضمن الأدلة المختصة ، لذلك ننصحكم بالاهتمام بطريقة تعبئة البروفايل فهو رسالة تعريف مهمة لك ولعملك على شبكتنا .
  • ان الشبكة تمتلك بالإضافة الى الموقع أصول رقمية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي تعداد متابعيها بالآلاف .
    ونقصد بالمؤسسة هي تجمع طبي موجود على أرض الواقع يتألف على الأقل من عيادة واحدة بالإضافة الى صيدلية ومخبر أو مركز طبي من ثلاثة عيادات  ، أما الفعاليات الطبية المكونة من عيادة واحدة أو صيدلية أو مخبر يمكن أن يقوموا بتسجيل بياناتهم من خلال الانضمام الى الشبكة كأفراد .
    بعد تقديم طلب الانضمام سيتم تقييم الطلب المقدم من قبل إدارة المجموعة وبناء على مراجعة المعلومات المرسلة التي تثبت الأهلية الأكاديمية والمهنية والمعلوماتية نقوم باستكمال التواصل معكم ، ولذلك كل ما عليكم القيام بفعله الآن مليء الحقول ادناه وسنتواصل معكم بأقرب وقت ، علما أن اللغة العربية هي اللغة الأساسية في الموقع .
  • بعد تقديم طلب الانضمام سيتم تقييم الطلب المقدم من قبل إدارة المجموعة وبناء على ما يتم تقديمه من وثائق ومستندات تثبت شخصه واهليته الأكاديمية والمهنية والمعلوماتية التي تؤهله للعمل ضمن شبكة داويني ، ولذلك كل ما عليك فعله الآن أن تقوم بمليء الحقول ادناه وسنتواصل معكم بأقرب وقت ، علما أن اللغة العربية هي اللغة الأساسية في الموقع ، وبعد أن تقوم بتعبئة الحقول يرجى أن تقوم بتجميع كل ما تريد ارساله من صور وشهادات ومستندات وتحميله بنهاية الاستمارة.

بداية  وقبل كل شيء قم بالضغط على الأيقونة التالية لفتح محادثة معنا عبر الواتس أب وقل ( مرحبا) وبعد الانتهاء من تقديم الطلب قم بالعودة الى نفس المحادثة وأرسل لنا اسم المؤسسة التي تقدمت بطلب لإضافتها الى شبكة داويني ، كما سجلته عند القيام بتعبئته باستمارة طلب الانضمام ، وتذكر دائما أن رقم الواتس أب متاح لخدمة الزبائن أو مساعدتهم في التعامل مع الموقع ، لذلك لا تتردد في الاستفسار عن أي صعوبات تواجهك عند التعامل مع الموقع .

اضغط هنا