• ترحب مجموعة داويني بانضمام المؤسسات الفاعلة رقميا في المجال الصحي سواء منصات تقديم النصائح الطبية أو مقدمي الاستشارات أونلاين ، أو المنصات الفاعلة في مجال التعليم والتدريب الطبي بطريقة تقديم الهدمة عن بعد .
  • بانضمام المنصة سيكون لها بروفايل خاص على الشبكة وضمن الأدلة المختصة ، لذلك ننصحكم بالاهتمام بطريقة تعبئة البروفايل فهو رسالة تعريف مهمة للمنصة على شبكتنا .
  • ان الشبكة تمتلك بالإضافة الى الموقع أصول رقمية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي تعداد متابعيها بالآلاف .
    ونقصد بالمنصة هي التي تمتلك موقع الكتروني نشيط الى جانب مواقع التواصل الاجتماعي ، أما مستخدمي منصة الكترونية واحد أو من يقومون بالنشر على التواصل الاجتماعي فقط فيمكن الذهاب الى أيقونة (الانضمام الى الشبكة كأفراد) وتسجيل خدماتهم ضمن الدليل المناسب.
  • بعد تقديم طلب الانضمام سيتم تقييم الطلب المقدم من قبل إدارة المجموعة وبناء على مراجعة المنصة والمعلومات المنشورة عليها التي تثبت الأهلية الأكاديمية والمهنية والمعلوماتية نقوم باستكمال التواصل معكم ، ولذلك كل ما عليكم القيام بفعله الآن مليء الحقول ادناه وسنتواصل معكم بأقرب وقت ، علما أن اللغة العربية هي اللغة الأساسية في الموقع .

بداية  وقبل كل شيء قم بالضغط على الأيقونة التالية لفتح محادثة معنا عبر الواتس أب وقل ( مرحبا) وبعد الانتهاء من تقديم الطلب قم بالعودة الى نفس المحادثة وأرسل لنا اسم المنصة الرقمية التي تقدمت بطلب لإضافتها الى شبكة داويني ، كما سجلته عند القيام بتعبئته باستمارة طلب الانضمام ، وتذكر دائما أن رقم الواتس أب متاح لخدمة الزبائن أو مساعدتهم في التعامل مع الموقع ، لذلك لا تتردد في الاستفسار عن أي صعوبات تواجهك عند التعامل مع الموقع .

اضغط هنا