نظمت مجموعة داويني للصحة الرقمية ومن خلال قسم داويني أكاديمي أولى الفعاليات الرقمية من خلال ويبنار رقم 1 والذي تم الحديث فيه عن الطب في تركيا :
1- الجزء الأول من الويبنار تحدثنا عن كيفية حصول الطالب على مقعد لدراسة الطب في تركيا ولغة التدريس وطريقة الدراسة وعدد السنوات واحتمال حصوله على الجنسية خلال دراسة الطب في تركيا .
2- الجزء الثاني تحدثت طبيبة سورية حصلت على الجنسية التركية تجربتها في التعديل وكذلك العمل في المشافي التركية .
3- الجزء الثالث تحدث طبيب سوري أيضا حصل على الجنسية التركية طريقة التعديل وبعض الشروط اللازمة للعمل في المشافي الخاصة ونوع العقود في هذا النوع من المشافي .

4- الجزء الرابع تحدث طبيب سوري له خبرة طويلة في مجال التعديل عن بعض الأمور القانونية اللازمة للتعديل وطريقة تعديل الاختصاص والصعوبات التي يواجهها الأطباء العرب في هذا الإطار.

5- الجزء الخامس : كان عبارة عن حديث مفتوح بين الحاضرين والمحاضرين والإجابة عن بعض الأسئلة بشكل مباشر

تم تسجيل الويبنار كاملا وتحميله على الساوندكلاود ، ولمن لا يملك تطبيق ساوندكلاود يمكنه الاستماع اليه من خلال اليوتيوب ، مع العلم أن الويبنار كامل لمدة ساعتين ، حيث تم فتح الحديث للحاضرين بطرح بعض الأسئلة والإجابة عليها .

الآن يمكنكم بالضغط على الرابط الاستماع للويبنار من خلال التلغرام

اضغط هنا

يمكنكم أيضا بالضغط على الرابط التالي حضور الويبنار على اليوتيوب

في النهاية ننتظر أن تكتب لنا رأيك بالضغط على الأيقونة التالية التي تظهر صورة قلم ، حيث تأخذك الى صفحة مجموعة داويني على الفيسبوك ، فنحن ننتظر أن نقرا تعليقكم على الويبنار حيث اختيار الموضوع وكذلك المتحدثين وطريقة التسويق واختيار برنامج العمل وماهي المواضيع التي تقترحها للمرات القادمة .

لطفا اضغط هنا واكتب لنا رأيك

للاطلاع على خدماتنا الاستشارية عن بعد يمكنكم الضغط على الأيقونة التالية

خدماتنا الاستشارية